هل يمكنني تغيير تفاصيل طلبي بعد إتمامه؟

لإجراء أي تغييرات على طلبك بعد إتمامه، سنلغي الطلب الحالي و سنقوم بعمل طلبًا جديدًا بالتغييرات المطلوبة.

هل يمكنني إلغاء طلبي؟

نعم، ما عليك سوى الاتصال بنا من خلال صفحاتنا علي Facebook و Instagramأو إرسال بريد إلكتروني على info@appliance.com.eg في حالة أن الطلب مدفوع مقدمًا ، سيتم استرداد إيداعك من خلال طريقة الدفع الأصلية.

هل يمكنني إرجاع / رفض منتج؟

نحن نشجعك على فحص المنتج عند التسليم ورفض استلامه في حالة وجود أي ضرر أو عدم تطابق بينه و بين طلبك.
يمكنك إرجاع منتجك إذا تبين أنه معيب خلال 14 يومًا من تاريخ التسليم إذا كان في حالة الاستلام الأصلية.

في حالة حدوث أي ضرر بسبب الشحن ، يرجى الاتصال بنا من خلال قنوات الاتصال الرسمية المذكورة سابقًا في غضون 24 ساعة من التسليم للإبلاغ عنه. يرجى التقاط 3 صور على الأقل للضرر وإرسالها مع طلب الإرجاع.

في حالة تغيير رأيك، يمكنك إرجاع المنتج في غضون 14 يومًا من تاريخ التسليم فقط إذا كانت ملحقات المنتج كاملة، و في العبوة الأصلية ، وكان المنتج في حالته الأصلية. (لا ينطبق على المنتجات المصنعة عند الطلب

يمكنك الإبلاغ عن الأجزاء المفقودة / المنتجات المعيبة التي تلقيتها في غضون 48 ساعة من تاريخ التسليم موضحًا طبيعة التلف / العطل / النقص.

كيف تقدم طلب استرجاع؟

1- اتصا بنا على 26738888
2- راسلنا عبر البريد الإلكتروني على Info@appliance.com.eg
3- او من خلال صفحاتنا علي وسائل التواصل الاجتماعي
سيقوم فريقنا بتقييم شكواك والاتصال بك في غضون 72 ساعة. إذا تمت الموافقة على طلبك ، سوف يتم الإرجاع واسترداد الأموال بالكامل و سنقوم بإعلامك بحالة الاسترداد بعد الفحص وسيتم تلقائيًا رد ثمن المنتج على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو حسابك البنكي أو حساب ڤاليو في غضون 5 إلى 14 أيام عمل.

التوصيل من خلال ابلاينس :
زمن التوصيل من 3 الى 15 يوم عمل
ابلاينس مسئولة عن توصيل المنتج بحالة جيدة و مطابق للمواصفات
عند رفض الاستلام لاسباب اخرى غير المطروحة سابقا, ابلاينس لها الحق فى أخذ قيمة الشحن.

العودة الى الأعلى
تمت إضافة المنتج إلى عربة التسوق الخاصة بك